آمن ومأمون، نحن نحميك بشكل كامل

تم تصميم برنامج AnyTrans مع التقنية الأمنية المتقدمة لحماية البيانات والمعلومات الخاصة بك بشكل شامل. لا تتردد في إدارة ونقل ومشاركة الملفات الموجودة في الخدمات السحابية كما تريد، نحن نتأكد من الحفاظ على خصوصيتك آمنة تمامًا.

AnyTrans®

إدارة، نقل ومشاركة الملفات الموجودة في خدمة التخزين السحابي الخاص بك في طريقة آمنة 100%.

أنشئ حسابك

الحصول على الحماية الثانية مع أداة Google 2FA

باعتباره خدمة سحابية وحيدة في السوق الذي يستخدم أداة Google 2FA، يوفر برنامج AnyTrans أقوى حماية لمعلوماتك السخصية. فهو يضيف طبقة إضافية من الأمان - رمز التحقق الذي تلقيته على هاتفك. فلا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك إذا كنت تقوم بإدخال كلمة السر فقط. حتى إذا كان يعرف شخص سيئ ما كلمة المرور الخاصة بك فقط، فلا يزال بإمكانه الحصول على بياناتك الشخصية. باستخدام المصادقة ذات العاملين، نضمن أنك تكون شخصا وحيدا يمكنه الوصول إلى المحتوى الموجودة في حسابك.

لن يحتفظ بأي بياناتك على الخوادم

يقدم برنامج AnyTrans أقوى حماية لخصوصيتك. هكذا تفعل الخوادم، لن نحتفظ بأي بياناتك أومعلوماتك على الخوادم الخاصة بنا أبدا. إنها تعمل كبوابة ببسيطة كما ترى ما هو في خدمة التخزين السحابي الخاصة بك، وكقناة لنقل الملفات من خدمة سحابية إلى أخرى. ستكون عملية النقل بأكملها مشفرة من طرف إلى طرف. ونتأكد من ألا أحد بإمكانه الوصول إلى بياناتك أو تخزينها على الخوادم الخاصة بنا.

التحكم الكامل في جميع بياناتك

نعتقد أن بياناتك يجب أن تحميها دائما وعدم الوصول إليها دون إذن منك على الإطلاق. لهذا السبب تحتاج كل عملية تقوم بها للمحتويات في الخدمة السحابية باستخدام AnyTrans إلى الحصول على إذن منك. ستتلقى مطالبة تتضمن شرحًا لأول مرة ترغب في الوصول إلى الخدمة السحابية وإدارتها. ثم يمكنك اتخاذ قرار مستنير حول منح الإذن. حتى إذا منحت الإذن للدخول مرة واحدة، فيمكنك دومًا إنكارها عندما غيرت رأيك.

نقل الملفات بأمان مع تقنية مشفرة غير قابلة للكسر

سواء كنت تقوم بنقل الملفات من خدمة تخزين سحابي إلى أخرى أو بين الخدمات السحابية على الإنترنت والأقراص المحلية، فإنك تكون محميًا دائمًا بتشفير 256-bit SSL. هذا هو أقصى مستوى للتشفير حتى الآن ومن المستحيل أن تقوم بفك تشفيره. لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب الخصوصية. لا أحد يستطيع فك التشفير، ناهيك عن الوصول إلى بياناتك الخاصة. سيحافظ على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك سرية وآمنة 100%.

تجنب عمليات التشغيل غير المتوقعة للمحتويات السحابية

يسمح برنامج AnyTrans لك بقفل حسابك أو تسجيل الخروج منه مع الاستمرار في نقل أورفع أوتنزيل الملفات السحابية في الخلفية. لا داعي للقلق بشأن إلغاء نقل ملفاتك عن طريق الخطأ، أو قيام ابنك بحذف مستنداتك عن طريق الخطأ. ستكون المحتويات السحابية الخاصة بك آمنة تمامًا من العمليات الخاطئة.

AnyTrans®

إدارة، نقل ومشاركة الملفات الموجودة في خدمة التخزين السحابي الخاص بك بأمان في مكان واحد.

إنشاء حساب أنشئ حسابك للاستمتاع بكافة الميزات مجانا لمدة 30 يوما + هدايا حصرية إضافية
×

Safe and Secure, We Keep You Fully Protected

AnyTrans is designed from the ground up to comprehensively protect your data and information. Feel free to manage, transfer, and share your cloud files as you want, while rest assured that your privacy stays absolutely safe and secure.

AnyTrans®

Manage, transfer and share your cloud content in a way absolutely safe and secure.

Create an Account

Get An Extra Layer of Security with Google 2FA

As the only cloud manager in market that implements Google 2FA, AnyTrans gives stronger protection for your information. It adds an extra layer of security – the verification codes received on your phone. As the password alone is no longer enough to sign into your account, even if a bad guy knows your password, he can still not get any closer to your data. With two-factor authentication, we ensure that you're the only person who can access your cloud content.

Never Retain Your Data on Our Servers

AnyTrans works with respect for your privacy. So do the servers. We never keep any of your data or information on our servers. They simply work as a portal for you to see what is in your cloud drives, and as a channel to transfer files from cloud to cloud. The whole transfer process is end-to-end encrypted. That makes sure your data will never be peeked by anyone or stored on our servers, not even leave a trace.

Your Data Always Stay in Your Control

We believe that your data should always be protected and never accessed without your permission. That’s why every operation you make to your cloud content via AnyTrans needs your prior permission. You’ll receive a prompt the first time you access and manage your cloud drives, and can make an informed decision about granting permission then. Also, you can take back permission whenever you change your mind.

Secure File Transfer with Unbreakable Encryption

Whether you’re transferring files from cloud to cloud or between online storage and local disks, you are always protected by 256-bit SSL encryption. This is the maximal level of encryption so far and is impossible to decipher. So you don’t need to worry about privacy leaks. No one can break the encryption, not to mention snooping on your private data. All your data and information stay 100% confidential and secure.

Avoid Unexpected Misoperations to Your Cloud Content

AnyTrans enables you to lock your account or sign out, while keep transferring, uploading and downloading cloud files in the background. You don’t have to worry about your cat jumping on your desk and accidentally cancelling your file transfer, or your kid mistakenly deleting your important document. Your cloud content is completely safe from mistaken operations.

AnyTrans®

Manage, transfer and share your cloud content from one safe place.

Sign Up Now Register Today to get priority access + FREE Premium Plan + Extra Exclusive Gift
×