التحكم الكامل في جميع كلمات المرور

احصل على iPhone جديد وتقضي وقتا طويلا في إعادة تنزيل التطبيقات، ولكن عندما تريد تسجيل الدخول إلى حسابك، فأنت لا تتذكر كلمة المرور. بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها، تقول فقط أن كلمة المرور غير صحيحة. مزعج، أليس كذلك؟ لا ينبغى عليك أن تعانى من هذه المواقف السيئة بعد الآن. باستخدام AnyUnlock، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من كلمات المرور المحفوظة على جهاز iOS وعرضها وتصديرها. يقدم لكم تحكما كاملا لجميع كلمات المرور، لن تفقدها مرة أخرى.

عرض أنواع مختلفة من كلمات المرور في مكان واحد

هل هناك الكثير من كلمات مرور iPhone التي يجب تذكرها؟ الآن يتيح لك AnyUnlock إمكانية العثور على جميع كلمات المرور الموجودة في الايفون وعرضها. بما في ذلك كلمات المرور المخزنة في iCloud Keychain، وتفاصيل بطاقة الائتمان، وكلمات المرور لحسابات SNS، ولحسابات Wi-Fi، وللمتصفحات، وللتطبيقات، ولحسابات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك. طالما يتم حفظها على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك عرضها بوضوح عبر واجهة بديهية باستخدام AnyUnlock.

تصديرها إلى تطبيقات "مدير كلمات المرور" المفضلة لديك

ليس فقط العثور على كلمات المرور وعرضها، AnyUnlock يسهّل عليك أيضًا تصدير كلمات المرور هذه إلى تطبيقات "مدير كلمات المرور" المفضلة لديك. سواء كنت ترغب في نقل الحسابات وكلمات المرور إلى 1Passsword أو Dashlane أو LastPass أو Keeper أو Chrome، فبمجرد نقرة واحدة فقط. يمكنك بعد ذلك إدارة كلمات مرورك بشكل أفضل على جهاز iPhone أو iPad.

التوافق التام مع جميع إصدارات نظام iOS وأجهزة iOS

تم تصميم AnyUnlock لمساعدة جميع مستخدمي iOS على إدارة كلمات المرور الخاصة بهم بشكل أفضل. لذلك ، ليس هناك شك في أنه متوافق تمامًا مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch لجميع الموديلات. كما أنه يدعم جميع إصدارات iOS في وقت متأخر عن iOS 5 ، بما في ذلك أحدث iOS 13. لا تتردد في إدارة كلمات مرور iOS الخاصة بك بسهولة بطريقة أفضل.

عرض كلمات مرور iOS وتصديرها في 3 خطوات بسيطة

إخلاء مسؤولية

تم تصميم AnyUnlock خصيصا من أجل مساعدة مستخدمي iPod touch/iPad/iPhone على فتح كلمات المرور المفقودة أو المنسية على أجهزتهم. إنه للاستخدام الشخصي فقط. يُحظر تمامًا أي إساءة لاستخدام AnyUnlock لأغراض تجارية أو غير قانونية.

احصل على AnyUnlock

قم بإلغاء قفل رمز المرور في جهاز iPod touch/iPad/iPhone الخاص بك واحصل على الوصول الكامل إلى جهازك مرة أخرى، سهل جدا.

نظيف وآمن 100%

المنتجات الساخنة
تغيير اللغة الشباكات الإجتماعية

Your Passwords Always Under Your Control

Get a new iPhone, spend a long time re-downloading apps, but when you want to log into your account, you just don’t remember the password. No matter how many times you try, it just says the password is incorrect. Annoying, right? Don’t have to suffer these nasty situations anymore. With AnyUnlock, you can find, view and export various kinds of passwords saved on your iOS device. With all the passwords under your control, you’ll never lose them again.

Watch how to manage

View Various Passwords Clearly from One Place

Too many iPhone passwords to remember? Let AnyUnlock help. It enables you to find and view the most important passwords you need in daily use of iPhone. Passwords stored in iCloud Keychain, credit card details, and passwords for SNS accounts, Wi-Fi accounts, browsers, apps, email accounts, etc. As long as they are saved on your iPhone, you can view them clearly via an intuitive interface using AnyUnlock.

Export to Your Preferred Password Manager Apps

Not just find and view, AnyUnlock also makes it easy for you to export these passwords to your preferred password manager apps. Whether you want to transfer accounts and passwords to 1Passsword, Dashlane, LastPass, Keeper, or Chrome, it’s just a simple click away. You can then better manage your passwords on your iPhone, iPad, or iPod touch.

All iOS Devices and Latest iOS Version Supported

AnyUnlock is designed to help all iOS users better manage their passwords. So, there is no doubt that it is fully compatible with iPhone, iPad, and iPod touch of all models. Also, it supports all iOS versions later than iOS 5, including the latest iOS 14. Feel free to manage your iOS passwords easily in a better way.

View and Export iOS Passwords in 3 Simple Steps

Disclaimer

AnyUnlock is designed from the ground up to help iPhone/iPad/iPod touch users unlock forgotten iOS passwords on their own devices. It is for personal use only. Any misuse of AnyUnlock for commercial or illegal purposes is strictly forbidden.

Go get AnyUnlock

Unlock your iPhone/iPad/iPod touch passcode and get full access to your device again, easily and immediately.

100% Clean & Safe

Rated 4.4/5

Based on 39 Reviews >