جنب نفسك مخاطر التليفون عند أول وهلة

جنب نفسك مخاطر التليفون عند أول وهلة

  • استرداد الصور المفقودة ودردشات الواتس آب والرسائل وغيرها بدون عمل روت.
  • إزالة قفل الشاشة على أجهزة الاندرويد وتجاوز قفل الـ Samsung FRP.
  • إصلاح مشكلات النظام وإعادة تثبيت أوترقية نظام التشغيل الـ OS الخاص بتليفونات وتابلات سامسونج.
  • إزالة تشابكات النظام وأية ملفات غير مرغوب فيها من أجل عملية إسراع تليفونك، كل ذلك في شريط واحد.
  • لا توجد حاجة لوجود المهارات. يمكنك الحفاظ على بياناتك وتليفونك بنقرات بسيطة خلال دقائق.

التجريبية المجانيةمتوافق مع جهاز Win و Mac | آمن و نظيف 100%

اشتر الآنضمان إعادة الأموال لمدة 60 يومًا

لا تحتار. فأنت محصن بمحترف موثوق به!

هل فقدت الصور الهامة لك أوالرسائل المهمة على الواتس آب أو أية بيانات ذات قيمة؟ هل تجمد تليفونك أو ظهر على شاشة سوداء أو لمسة الشاشة لا تعمل، أو هناك مشكلات أخرى في النظام تعاني منها؟ هل نسيت كلمة السر الخاصة بك لإغلاق الشاشة؟ هل حدث توقف عن طريق قفل الـFRP على جهاز السامسونج؟ لا تحتار. يعتبر DroidKit منقذاَ لكل ما يتعلق بالاندرويد والذي لا يستعيد فقط البيانات المفقودة على تليفونك، بل إنه كذلك يعيد تليفونك الميت للحياة. يعتبر محترفا موثوقا به ولكنه سهل الاستعمال.

  • خبرة تصل لـ 10 أعوام
    خبرة تصل لـ 10 أعوام
  • أكثر من مليون مشترك راض
    أكثر من مليون مشترك راض
  • 8 تقنيات متقدمة
    8 تقنيات متقدمة
  • أكثر من 20000 موديلات أجهزة
    أكثر من 20000 موديلات أجهزة
Retrieve Data

استعادة البيانات المفقودة من تليفونك بسرعة وبدون عمل روت

يتفهم DroidKit تماما كيف يكون الأمر مزعجا عندما تفقد بياناتك، سواء كانت ذكريات خاصة أو معلومات يمكن استخدامها كدليل في المحكمة. وباستخدام تقنية الاستعادة السريعة المبتكرة innovative Quick Recovery technique، يقوم بمسح سريع على ذاكرة تليفونك المخزونة والصور الهامة ودردشات الواتس آب والملفات والرسائل والاتصالات وبيانات أخرى هامة تبلغ أكثر من 13 نوعا، مما يغطي تقريبا كل شيء تحتاجه في حياتك اليومية. يتم تعزيز كل التليفونات الاندرويد والتابلات. لا حاجة لجذور جهازك. لا يوجد احتياج لمهارات تقنية. لا حاجة للانتظار لعدة أيام. فيمكنك فورا استعادة ما تم فقدانه عن طريق عدة نقرات بسيطة.

استعادة البيانات المفقودة من تليفونك بسرعة وبدون عمل روت

هيا انتقل للحل المتعمق النهائي – الاستعادة المتعمقة

بالإضافة لذلك، فلدي الـ DroidKit كذلك القدرة على نظام التعافي المتعمق، مما يمكن من خلاله المسح بتعمق أكثر من مرة لكل ركن من الذاكرة المخزنة لتليفونك، لكي يمكن إيجاد كل البيانات المحذوفة التي لم يتم الكتابة فوقها حتى الآن. لقد تم بناؤه على تقنية عدم فقدان البيانات الغير متوازية NO-DATA-LOSS، وعليه فإنه يضمن درجة عليا من النجاح الباهر في استعادة البيانات المفقودة في تلك الصناعة.

ملحوظة: سيتم تجذير الجهاز عندما إجراء الاستعادة المتعمقة.

هيا انتقل للحل المتعمق النهائي – الاستعادة المتعمقة

تحقق من مزيد من التفاصيل حول الاستعادة السريعة والاستعادة المتعمقة

بجانب استعادة البيانات من التليفون، يمكنك كذلك استعادة بياناتك مما يلي:

Revive Phone

قم بإعادة تليفونك الميت للحياة فورا

أكثر من استعادة بياناتك فقط، فإن الـ DroidKit يستعيد كذلك البيانات من الجهاز الذي لا يمكن الدخول عليه، ولا يهم إن كان الجهاز مغلقا أو مكسورا. لا توجد حاجة لإرسال تليفونك لإصلاحه الذي يستغرق عدة أيام أو حتى شهور. احصل على جهاز يستعيد البيانات بشكل لطيف خلال دقائق.

قم بإزالة قفل الشاشة بأي شكل أو نوع

قم بإزالة قفل الشاشة بأي شكل أو نوع

هل نسيت كلمة السر الخاصة بقفل الشاشة؟ هل لا تعمل خاصية الفتح عن طريق البصمة أو الوجه؟ هل لا يمكنك ادخال الـPIN على الشاشة المكسورة؟ لا يهم سبب الحظر، فيمكن لـ DroidKit أن يساعدك في اكتساب دخول سريع لتليفونك. حيث يقوم بإزالة كل أنواع إغلاقات الشاشة سواء كانت الـPIN أو كلمة سر أو نمط معين أو بصمة أو وجه. وقد تم تعزيز أجهزة السامسونج وإل جي والموتورولا وغيرها من أجهزة الاندرويد. لا توجد حاجة لعمل روت فكل ما تحتاجه هو نقرتين فقط.

تعرف على كيفية إزالة قفل الشاشة بسهولة

ملحوظة: كل ما يحتويه جهازك سيتم إزالته، بعد إزالة مغلق الشاشة بنجاح.

يمكنك تجاوز مغلق الـFRP  بكل سهولة وبسرعة

يمكنك تجاوز مغلق الـFRP بكل سهولة وبسرعة

هل اشتريت تليفونا مستعملا به مغلق الـ FRP؟ هل بشكل عفوي تم حظرك في مغلق الـ FRP بعد إعادة تثبيت نظام المصنع ولكنك نسيت تفصيلات الحساب؟ يمكنك فقط تجاوز ذلك! ومع اللجوء لحلول مبتكرة تم تصميمها لكل اصدار وموديل من أجهزة الاندرويد، يضمن لك الـ DroidKit أعلى درجات النجاح في تلك الصناعة. وباعتباره حلول ودية غير تقنية، فلن يسألك عن أية معلومات تقنية أو مهارات خاصة على الإطلاق. يمكنك استعادة الدخول على تليفونك فورا وبدون أية صعوبات.

تعرف على ما يمكنك الحصول عليه بعد تجاوز قفل FRP

ملحوظة:

  • 1. سيتم مسح كل محتويات الجهاز بعد تجاوز قفل الـ FRP بكل نجاح.
  • 2. فقط في الوقت الحالي، هذا التطبيق متاح من أجل تليفونات وتابلات السامسونج والتي تشتغل بالاندرويد 6-10. وسيأتي لاحقا التعزيز الخاص بأجهزة الاندرويد الأخرى.
قم بإصلاح كل مشكلات نظام التشغيل الخاص بالاندرويد بدون عمل روت

قم بإصلاح كل مشكلات نظام التشغيل الخاص بالاندرويد بدون عمل روت

لا يهم نوعية المشكلات التي تصادفها والخاصة بالاندرويد، حيث إن الـ DroidKit سيقوم بتصحيحها بدون عمل روت لجهازك. حيث يمكنه تداول كل مشكلات النظام بما فيها الشاشة السوداء والتجميد ولمسة الشاشة التي لا تعمل والتطبيقات المكسورة والكاميرا المعطلة، الخ... وللتأكد من حصولك على أعلى درجات النجاح، فإن الـ DroidKit سيقوم بتصحيح وتثبيت المشكلات بشكل ذكي باستخدام أرقى الحلول المصممة لكل موديل ونوع جهاز يحوي نظام تشغيل الاندرويد. لا حاجة لوجود مهارات تقنية، حيث يسهل عليك استعادة جهازك والحفاظ عليه مثل حق مكتسب ومحترف بالمنزل.

تعرف على أسباب موثوقية إصلاح مشكلات Android مع DroidKit

ملحوظة: حاليا هذا التطبيق متاح من أجل تليفونات وتابلات السامسونج فقط. وسيأتي لاحقا التعزيز الخاص بأجهزة الاندرويد الأخرى.

Enhance Experience

اجعل خبرة تليفونك الاندرويد أكثر متعة

إعادة التثبيت والترقية الخاصة بإصدار الاندرويد الذي ترغب فيه

إعادة التثبيت والترقية الخاصة بإصدار الاندرويد الذي ترغب فيه

هل ترغب في إعادة تثبيت نظام تشغيل الاندرويد او ترقيته الى اصدار معين يعجبك؟ بشكل طبيعي يمكنك تنزيل الروم ROM الصحيحة وإيجاد آداة الفلاش ثم التقدم في عمليات معقدة لوضعه في تليفونك حتى الرغبة في عمل روت للجهاز. هل يبدو الأمر فظيعا؟ الآن ستحصل على أسهل وأأمن حل، حيث يمكن لـ DroidKit أن يتماشى مع الذاكرة الرسمية الآمنة لجهازك بشكل أوتوماتيكي ثم تثبيته مع نقرة واحدة. لا حاجة لتجذير الجهاز، ولا توجد أية مخاطر لتعرضك للفيروسات أو عقبات ضارة.

ملحوظة:

  • 1. حاليا متاح لتليفونات وتابلات السامسونج فقط. وسيأتي لاحقا التعزيز الخاص بأجهزة الاندرويد الأخرى.
  • 2. بالرغم من أن تثبيت الذاكرة الروم الرسمية يبدو آمنا، لازلنا نوصي القيام بترجيع وحفظ البيانات الهامة مقدما.
بنقرة واحدة فقط يمكنك إفراد مساحة وتسريع تليفونك

بنقرة واحدة فقط يمكنك إفراد مساحة وتسريع تليفونك

لا تترك جهازا مكتظا بالنفايات. لو كنت معتادا على قضاء عدة ساعات في البحث في الذاكرة التخزينية لتليفونك بالكامل عما يستهلك المساحة وعليه قررت ما هو الحل الآمن للإزالة، إذن فإن الـ DroidKit سيعمل على توفير كل تلك المشكلات والأعمال الخطيرة. حيث إنه بشكل ذكي، سيقوم بإيجاد وتنظيم المخابيء والتطبيقات الخاصة بالاسترداد وملفات الـAPK وغيرها من الملفات الكبيرة الموجودة على تليفونك. يمكنك فيما بعد رؤية تلك الملفات بكل وضوح وستشعر بالحرية في احتوائها كلها بنقرة واحدة أو فقط تلك التي لا ترغب فيها. لا توجد أية مخاطر في الحذف الغير مقصود لملفات النظام الهامة والتي تسبب كسورا في التطبيقات أو حتى كسورا في الاندرويد. فهي معززة لكل تليفونات الاندرويد وتابلاته. سوف تستمتع بجهاز أسرع ذي ذاكرة تخزينية كافية لتحوي الصور والتطبيقات الجديدة.

  • الملفات المخزنة مؤقتا
    الملفات المخزنة مؤقتا
  • التطبيقات في الخلفية
    التطبيقات في الخلفية
  • ملفات APK
    ملفات APK
  • ملفات كبيرة الحجم
    ملفات كبيرة الحجم

لماذا الـ DroidKit؟

لقد تم بناء تطبيق الـ DroidKit على تقنية قطع الحافة 12 لكي يمكن التأكد من حصولك على أفضل وأسهل وأذكى وأأمن حلول. كذلك سوف تحصل على ضمان 100% استخدام بلا قلق ذي خبرة وخدمة تعزيز.

التقنيات الأساسية

ضمان بلا قلق

  • مطور موثوق ومرخص من الابل والميكروسوفت
    مطور موثوق ومرخص من الابل والميكروسوفت

    اعتمدت ابل ومايكروسوفت المطور بخلوه من الفيروسات والتهديدات الضارة الأخرى بنسبة 100%.

  • تسليم فوري
    تسليم فوري

    احصل على رمز التنشيط الخاص بك بشكل سريع من خلال البريد الالكتروني وقم بحل المشكلة في وقت قياسي.

  • خدمة عملاء 24/7
    خدمة عملاء 24/7

    دائما يستعد خبراؤنا المحترفون لمساعدتك والرد على أسئلتك أو متطلباتك.

  • أطول ضمان استرداد الأموال
    أطول ضمان استرداد الأموال

    خبرة الشراء بلا قلق مع إمكانية ضمان استرداد النقدية 60 يوما.

ماذا يقول عنا عملائنا

هيا احصل على الـ DroidKit

هيا احصل على الـ DroidKit

تعمل حلول الاندرويد الكاملة على استرداد بياناتك المفقودة وإعادة تليفونك الميت وتعظيم خبراتك الخاصة بالموبايل بطريقة معينة تبدو بسيطة وذكية وآمنة كذلك.

التجريبية المجانيةمتوافق مع جهاز Win و Mac | آمن و نظيف 100%

اشتر الآنضمان إعادة الأموال لمدة 60 يومًا

Save You from Phone Disasters at The Very First Moment

Save You from Phone Disasters at The Very First Moment

  • Recover lost photos, WhatsApp chats, messages, and more without root.
  • Remove lock screen and Google account on Android devices.
  • Fix system issues and reinstall/upgrade OS for Samsung phones & tablets.
  • Clear system junk and unneeded files to speed up your phone, all in a tap.
  • No skills required. Save your data and phone with simple clicks in minutes.

Free DownloadFor Win & Mac | 100% Clean & Secure

See Pricing60-Day Money Back Guarantee

Don't Panic. You've Got Covered by A Reliable Pro!

Lost your precious photos, important WhatsApp messages, or other valued data? Your phone got frozen, stuck on black screen, touch screen not working, or suffered another system issue? Forgot your lock screen password? Stopped by the FRP lock on your Samsung device? Don't panic. DroidKit is an all-round Android savior that can not only get lost data back to your phone, but also bring your dead phone back to life. Reliable as a pro, yet easy as pie.

  • 10 Years of Experience
    10 Years of Experience
  • 1,000,000+ Satisfied Users
    1,000,000+ Satisfied Users
  • 8 Core Technologies
    8 Core Technologies
  • 20,000+ Device Models
    20,000+ Device Models
Retrieve Data

Recover Lost Data from Your Phone Instantly without Root

DroidKit understands how frustrating it can be when losing data, whether it's precious memories or information that can be used as evidence in court. With the innovative Quick Recovery technique, it performs a fast scan of your phone storage, and salvages photos, WhatsApp chats and files, messages, contacts, and more essential data up to 13 types, covering almost everything you need daily. All Android phones and tablets supported. No root of your device. No tech skills required. No need to wait for days. You can get back what's lost with a few simple clicks, immediately.

Recover Lost Data from Your Phone Instantly without Root

Go to The Ultimate Solution - Deep Recovery

Besides, DroidKit also has the Deep Recovery mode, which makes a more in-depth scan of every corner in your phone storage, to find out all the deleted data that's not been overwritten yet. Built on the unparalleled NO-DATA-LOSS technology, it guarantees the highest success rate in retrieving lost data among the industry.

Note: The device will be rooted when performing Deep Recovery.

Go to The Ultimate Solution - Deep Recovery

Check more details about Quick Recovery and Deep Recovery

Apart from Phone, You Can Also Retrieve Data from:

Revive Phone

Bring Your Dead Phone Back to Life Right Away

More than just rescuing your data, DroidKit rescues your inaccessible device as well, no matter it's crashed or locked. No need to send your phone out for days or even months. Get back a nicely-working device in minutes.

Remove Screen Locks of Any Kind

Remove Screen Locks of Any Kind

Forgot your lock screen password? Fingerprint or face unlock does not work? Not able to enter PIN on a cracked screen? No matter why you're blocked, DroidKit can help you regain access to your phone immediately. It removes all types of screen locks, whether it's PIN, password, pattern, fingerprint, or facial recognition. Samsung, LG, Motorola, and all other Android devices supported. No root required. All you need to do is a couple of clicks.

See how easy it can be to remove the screen lock

Note: All content on your device will be erased after the screen lock gets removed successfully.

Remove Google Lock Easily and Instantly

Remove Google Lock Easily and Instantly

Purchased a second-hand phone with FRP lock on? Accidentally stuck in FRP lock after a factory reset, but forgot the account details? Just remove it! With the customized solutions designed for each Android version and device model, DroidKit guarantees the highest success rate in the industry. As a non-tech friendly solution, it asks for no tech knowledge or skills at all. You can regain access to your phone instantly without a hitch.

See what you can get after removing Google Account

Note:

  • 1. All content on your device will be erased after Google account is removed successfully.
  • 2. Currently only for Samsung phones & tablets running Android 6-10. Support for other Android devices is coming soon...
Fix All Android OS Issues without Root

Fix All Android OS Issues without Root

No matter which type of Android issues you came across, DroidKit can fix it, without rooting your device. It handles all system problems, including black screen, frozen, touch screen not working, apps crashing, camera failed, etc. To ensure you the highest success rate, DroidKit intelligently fixes the issue with a customized solution designed for each Android OS and device model. No technical skills needed. It's easy to revive your phone like a pro right at home.

See why it's reliable to fix Android issues with DroidKit

Note: Currently for Samsung phones & tablets only. Support for other Android devices is coming soon…

Enhance Experience

Make Your Android Phone Experience More Enjoyable

Reinstall/Upgrade to The Android Version You Like

Reinstall/Upgrade to The Android Version You Like

Want to reinstall the Android OS or upgrade to a specific version you like? Normally, you have to download the right ROM, find a flash tool, and then go through complicated operations to flash it to your phone, even needing to root the device. Sounds horrible? Now you've got a much easier and safer solution. DroidKit can match a secure official ROM for your device automatically, and install it with a click. No device root required. No risk of being infected with viruses or malware.

Note:

  • 1. Currently for Samsung phones & tablets only. Support for other Android devices is coming soon…
  • 2. Although installing official ROM is safe, it is still recommended to make a backup of your important data in advance.
Free Up Space and Speed Up Your Phone in A Click

Free Up Space and Speed Up Your Phone in A Click

Don't let your device be cluttered up with junk. If you used to spend hours searching for what's eating the phone storage, and decide what's safe to delete, then DroidKit saves all those tedious and risky tasks for you. It smartly finds and categorizes caches, background apps, APK files, and large files on your phone. You can then view the files clearly, and feel free to wipe them all with a click or only those you don't need. No risk of mistakenly deleting system files to cause app crashes or even Android crashes. All Android phones and tablets supported. You'll enjoy a faster device with enough storage for new photos or apps.

  • Cached Files
    Cached Files
  • Background Apps
    Background Apps
  • APK Files
    APK Files
  • Large Files
    Large Files

Why DroidKit?

DroidKit is built on 8 cutting-edge technologies to ensure you get the most simple, smart, and secure solution. Also, you're guaranteed with 100% worry-free using experience and support service.

Core Technologies

Worry-Free Guarantee

  • Apple/Microsoft Certified Developer
    Apple/Microsoft Certified Developer

    Apple and Microsoft Certified Developer. 100% free of malware or other threats.

  • Instant Delivery
    Instant Delivery

    Get your activation code instantly via email and solve your problems in no time.

  • 24/7 Customer Service
    24/7 Customer Service

    Our senior experts are always ready to help with your specific questions or needs.

  • Longest Money Back Guarantee
    Longest Money Back Guarantee

    Worry-free purchase experience with our 60-day money back guarantee.

Don't Just Take Our Word for It

Go Get DroidKit

Go Get DroidKit

The complete Android solution to save your lost data, revive your dead phone, and optimize your mobile experience in a way simple, smart, and secure.

Free DownloadFor Win & Mac | 100% Clean & Secure

See PricingRated 4.8/5 | Based on 75 Reviews >