النسخ الاحتياطي تلقائيا لبياناتك الهامة

إن عمل النسخ الاحتياطي لمحتويات جهازك هو من الأمور السهلة والمهمة. وينصح دائما بالنسخ الاحتياطي لما له من فائدة في حفظ ملفاتك من الضياع في حال حدوث مشكلة أو عطل في الجهاز، أو في حال ضياعه أو تبديله. كما نعرف، من الصعب أن يعمل النسخ الاحتياطي لجهازك يدويا من وقت الآخر. لذلك، نقدم لكم أداة شاملة لإنشاء نسخة احتياطية لهواتف الأيفون أو الأيباد أو الأيبود تلقائيا ولاسلكيا. لا داعى للنقر فوق أي زر، سيتم عمل النسخ الاحتياطي تلقائيا لبياناتك يوميا، أسبوعيا، شهريا أو في أي وقت تريد.

النسخ الاحتياطي تلقائيا بلا انقطاع

النسخ الاحتياطي يدويا لبيانات جهازك هو من الأمور المزعجة. خاصة عندما يكون لديك أكثر من جهاز iOS واحد. ولكن مع AnyTrans، سوف يتم عمل النسخ الاحتياطي تلقائيا لكل شيء هام على أي جهاز في أي وقت تريد. لا حاجة للتفكير، يمكنك الحصول دائما على آخر النسخ الاحتياطية.

خصوصية تامة 100%

تم تطوير برنامج AnyTrans مع التكونولوجيا الفريدة والآمنة للتأكد من نسخك الاحتياطية لجهاز الأيفون أو الأيباد في أمان وخصوصية تامة. إنه يقدم حماية كاملة لبياناتك عند نقلها عبر شبكة Wi-Fi SSL المحلية. وتم حفظ النسخ الاحتياطية محليا على القرص الصلب - دون نقلها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عمل النسخ الاحتياطي المشفر الآمن مع نسخ التشفير من Apple AES-256، بهذا أنت تكون وحيدا يمكن الوصول إلى نسخك الاحتياطية.

لماذا AnyTrasn هو أفضل من iTunes & iCloud كحل النسخ الاحتياطي؟

الحفاظ على المزيد من البيانات الأساسية آمنةالمزيد من البيانات التي تحتفظ نسخة احتياطية بها، سوف يقدم لك أفضل فرصة لاسترجاع ما فقتها. لذلك تم تصميم خصيصا برنامج AnyTrans لعمل النسخ الاحتياطي للمزيد من البيانات بقدره الاستطاع. بما في ذلك الصور، الرسائل، جهات الاتصال، التطبيق، حتى الصور وملفات الصوت والفيديو التي تمت مزامنتها. كل شيء أهم إليك هو محفوظ بأمان.
أسرع وأسهل من أي وقت مضىيقوم برنامج AnyTrans بعمل النسخ الاحتياطي تلقائيا ولاسلكيا لبياناتك المهمة في دقائق، إنه أسرع وأسهل من نسخ iCloud الاحتياطي بالفعل. لا حاجة لتوصيل جهازك بمصدر الطاقة وانتظر إلى الأبد. لا تتردد في استخدام الأيفون كالمعتاد. عند الانتهاء من الاستماع إلى أغنية، سيتم عمل النسخ الاحتياطي لبيانات جهازك الأيفون سحريا.
دون استهلاك مساحة تخزين كبيرةخزن كل نسخة احتياطية دون استهلاك مساحة تخزين كبيرة مع التكنولوجيا الفريدة المحسنة في برنامج AnyTrans. لذلك أنت تكون قادرا على تخزين عشرات النسخ الاحتياطية دون استهلاك القرص الصلب الخاص بك. يمكنك أيضا حفظها على محرك الأقراص الخارجية. بهذا حفاظ على العديد من النسخ الاحتياطية كما تريد.

إدارة، معاينة & استرجاع بسهولة

لمساعدتك على الاستفادة الجيدة من النسخ الاحتياطية لاسترجاع البيانات، يقوم برنامج AnyTrans بإنشاء "مدير النسخ الاحتياطي". إنه يسرد كافة النسخ الاحتياطية ويمكنك حذف النسخ الاحتياطية القديمة مباشرة لتحرير مساحة التخزين. يمكنك أيضا معاينة جميع البيانات والملفات في ملف النسخ الاحتياطي وتحديد لاستخراج ما تحتاج إليه بالفعل. طبعا، إذا كنت تحتاج إلى الاستعادة الكاملة، إنه نقرة واحدة فقط. كل نسخك الاحتياطية تحت سيطرتك الكاملة.

يقدم أفضل عناية لأجهزة iOS العائلية

ليس الأيفون الخاص بك فقط، ترخيص واحد قادر على تغطية كل أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch في عائلتك. يمكنك أيضا تعيين جدولة النسخ الاحتياطي لمختلف الأجهزة. إن برنامج AnyTrans ذكي جدا لتذكر كل إطار زمني وتنفيذ النسخ الاحتياطي في الوقت المناسب. فإنه يقدم أفضل عناية لأجهزة iOS العائلية بأكملها بلا انتطاع.

المشاهبة مع iCloud، يسمح برنامج AnyTrans لك بالوصول إلى نسخ iTunes الاحتياطي واستخراج الملفات منه.اعرف المزيد >

يساعدك برنامج AnyTrans على نقل وإدارة كل الملفات على أجهزة iOS، حتى على iTunes أو iCloud أو الكمبيوتر.اعرف المزيد >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

Back Up Your Critical Data Automatically & Securely

Keeping an up-to-date backup of your iPhone data is vitally important. Once your iPhone gets lost or damaged, it’s your only hope of finding back photos, messages, and other valued data. We know how hard it is to manually make backups from time to time. So, AnyTrans takes over the hard work and backs up your iPhone, iPad, and iPod touch data automatically, wirelessly and securely. You don’t have to move one finger or even hardly be aware – all your essential data will be safely backed up daily, weekly, monthly, or whenever you prefer.

Automatic Backup with Zero Interruption

Backing up data frequently can be a pain, especially if you have multiple iOS devices — but not with AnyTrans. It automatically backs up everything you valued in every iDevice at any time frame you want, no manual effort needed. You can rest assured your backup is always up-to-date.

100% Secure and Private Guaranteed

AnyTrans is built with industry-leading security technologies to make sure your backups are 100% secure and private. It creates backups via your SSL-secured Wi-Fi. The backups are stored locally on your hard disk – no transition via Internet, so no risk of being cracked. Plus, you can make encrypted backups with unbreakable AES-256 encryption. You’re assured to be the only one who can access your backup.

Why AnyTrans is Better Than iTunes & iCloud As A Backup Solution?

Keep More Essential Data SafeThe more data a backup contains, the better chance you’ll retrieve what’s lost but valued. Knowing that well, AnyTrans backs up more essential data than iTunes and iCloud do. Photos, messages, contacts, apps, even imported or synced images, videos and audio files. Everything that matters to you is safely stored.
Faster Than You Can Ever ImagineAnyTrans works way faster than iCloud to wirelessly back up your important data in minutes. You don’t have to connect your iPhone to a power source and wait forever. Just feel free to play around with it as usual. After you finish listening to a song, your iPhone data will have been magically backed up.
Say Goodbye to Storage LimitWorking with optimized incremental backup technology, each backup created by AnyTrans consumes less storage. So you’re able to store tons of backups without crowding your hard disk. Or, if you like, you can also store them on external hard drives. Say goodbye to storage limit. Keep as many backups as you want.

Easy to Manage, Preview & Flexibly Extract Backups

To help you make better use of backups for data recovery, AnyTrans builds a backup manager. It lists all the backups you have with device name, backup date, iOS version and more info. You can directly delete old backups to free up storage. Also, you can preview all data and files within one backup file and select to extract what you really need. You have 100% control over your backups.

Take Care of All Your Family’s iOS Devices

Not just your own iPhone, AnyTrans is capable of covering all iPhones, iPads, and iPod touches in your family. You can even set different backup schedules for different devices. AnyTrans is intelligent enough to remember each time frame and automatically perform backups at the right time. It takes good care of your whole family’s iOS devices with zero interruption.

AnyTrans can also extract your data from iTunes backups and iCloud.

See Simplify iTunes >See iCloud Content >

Fully Manage Your iPhone, iPad, iPod, even iTunes and iCloud Content in One Place

AnyTrans

Universal Manager for All Your Apple iProducts

Free DownloadAvailable for Windows & MacBuy Now60-Day Money Back Guarantee