إدارة صور الآيفون الخاص بك بشكل أفضل

الصور هي ذكريات حياتك، ولكم ربما إنها تلتهم مساحة التخزين الأيفون الخاص بك بهدوء. AnyTrans يساعدك على إدارة، نقل وعمل النسخ الاحتياطي للصور على الأيفون بطريقة سهلة ورائعة؛ وأيضا السماح لك بإضافة، تحميل وإزالة صور iCloud بكمية كبيرة مع بسيطة ضغطة زر واحدة.

المزيد من التخزين، المزيد من الصور الطازجة

تحب التقاط الصور مع الآيفون، ولكن يقسد متعتك مع كمية الصور المتزايدة من الكاميرا في الذاكرة المحدودة. لذكك، يتيح AnyTrans لك انتقال جيمع صورك في الكاميرا إلى الكمبيوتر بسرعة البرق ونقل مائة صورة في 3.4 ثانية وتحرير المساحة المتوفرة بنقرة واحدة.

اعرف المزيد من نقل الملفات من الآيفون إلى الكمبيوتر >

التحويل التلقائي من HEIC إلى JPG مع جودة عالية

تهدف صيغة HEIC الجديدة في نظام iOS 11 أن تقوم بضغط الصور والفيديو وتقليل حجمها إلى أقصى مع المحافظة على جودتها العالية. لذلك سيكون من الصعب مشاهدة تلك الصور والفيديو على أجهزة أخرى مثل نظام ويندوز، macOS من الإصدار القديم أو إلخ. الآن يحول AnyTrans تلقائيا صيغة الصور من HEIC إلى JPG عند تصديرها إلى الكمبيوتر.

اعرف المزيد من نقل الملفات من الآيفون إلى الكمبيوتر >

بناء المكتبة مع الصور والألبومات

يقدم AnyTrans لك طريقة بسيطة لمساعدتك على إدارة مكتبة الصور. لا تستطيع نقل الصور بانتجاهين فقط، بل إضاقة الألبومات الجديدة أيضا، فيها يمكنك فرز الصور حسب المواضيع المفضلة، مثل الناس، الأماكن، والعطلات وأكثر من ذلك.

تنظيم الصور والألبومات

يصنف AnyTrans جيمع الفيديو، الصور، الحركة البطيئة، الإستعراضات وأكثر من ذلك في الألبومات. بالإضافة إلى الصور في الكاميرا، تدفق الصور ومكتبة الصور،كما أنه يستخرج صور التطبيق تحت كل مجلد التطبيق. مهما كان لديك الصور التي قد اتخذت، شاركت، حررت أوصنفت حتي نسيت، الآن جميعهم يعرض هنا.

النظر في صورك المفضلة بغمزة العين

يسمح AnyTrans لك بتصفح مكتبة صورك الكاملة وفقا للجدول الزمني لمساعدتك في تحسين مجموعات صورك. حيث يمكنك العثور على الصور حسب تاريخ الانشاء واسمها بسهولة. كل هذا يساعدك في البحث عن كل ما تريد فورا.

صور Live Photos في كل مكان

التقط صور Live Photos تستعيد ذكرياتك معها عند رؤيتها، الآن ينتشرها برنامج AnyTrans في كل مكان. يمكنك تصدير كل صورك Live Photos كصور GIF أو الفيديوهات بصيغة MP4/M4V، ومشاركتها إلى Facebook، مع أصدقائك أو استخدامها لتنشيط محادثاتكم. يتم تنشيط ذكرياتك Live Photos الآن في كل مكان.

AnyTrans يساعدك على انتقال ملفات الوسائط بين أجهزتك بحرية في أي وقت وأي مكان. إعرف نقل الملفات >

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة بناء مكتبة أي تيونز من أي أجهزتك بسهولة. إعرف تبسيط أي تيونز >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

Take Good Care of Your iPhone Photos

Photos are your life memories, but probably as well as a cluttered mass that keep devouring your iPhone Storage. AnyTrans can help you organize, transfer and back up your pictures in an easy and beautiful way.

More Storage, More Fresh Photos

You love taking photos with iPhone. But a huge growing camera roll within the limited storage surely spoils the pleasure. Given that, AnyTrans allows you to migrate your entire camera rolls to computer with lightning speed — transfer 100 pictures in only 3.4 seconds — and easily free up gigabytes of space in a single tap.

See more to transfer other files from iPhone to computer >

Build up Your Library With Photos, and Albums Also

AnyTrans offers a simple way to help you manage your photo library. Beyond two-way transfer, it goes further by allowing you to create albums, through which you can now sort out images by your favourite subjects – people, places, holidays, and more.

Systemize Photos and Albums

AnyTrans perfectly categorizes all your photo videos, slo-movies, bursts, panoramas and more in albums. Besides Camera Roll, Photo Stream and Photo Library, it also takes in app pictures in each app-name folder. No matter how many images you’ve taken, shared, edited, filtered or even forgotten, they are all well archived here.

Spot Your Favorite Photos in a Wink of an Eye

To help you better handle your photo collections, AnyTrans allows you to browse through your whole images according to the timeline, in which you can easily find pictures on account of the creating date. Also you can just simply search them by name. All help you find whatever you want instantly.

Your Live Photos Now Live Everywhere

Live photos bring your memories to life, and now AnyTrans spreads them everywhere. You can now export all your live photos as animated GIF pictures and share them on Facebook, with your friends or use them to vivify your conservations. Your live memories now is activated everywhere.

AnyTrans also helps your media files freely flow across your devices whenever and wherever. See File Transfer >

Moreover, you can rebuild your iTunes library from any of your iProducts in a breeze.See Simplify iTunes >



Transfer, Manage & Backup Your iPhone iPad iPod Content All in One Utility

Download Now

100% Clean | Runs on all Windows and Mac platforms