الحفاظ على دردشات واتس آب في اليد

يحتوي واتس آب على ذكريات قيمة لا تريد أن تخسرها، لذلك فإن AnyTrans يبقيها في متناول يديك دائمًا. سواء كنت تنتقل إلى ايفون جديد أو تعاني من فقدان بيانات غير متوقع، يمكنك دائمًا استرجاع سجل الدردشة بشكل كامل مع جميع الملفات التي أرسلتها أو استلمتها. إذا كنت تستخدم تطبيق LINE أو Viber، يناسبك هذا البرنامج أيضا.

التقاط دردشات التطبيق على ايفون جديد

عندما حصلت على هاتف جديد وتحول حساب الواتسأب إليه، لن تظهر رسائلك وملفاتك. في هذه الحالة، AnyTrans أفضل اختيارك. بنقرة واحدة فقط، يمكنك نقل رسائل WhatsApp الخاصة بك مع جميع الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات المرسلة والمستلمة. ثم، لا تتردد في التقاط الدردشات الخاصة بك حيث توقفت.

النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة & حل لاستعادته

يقدم AnyTrans حلاً كاملاً للنسخ الاحتياطي والاستعادة للحفاظ على ببيانات واتس آب آمنة وسرية في أي وقت. سيتم نسخ جميع محادثاتك ومرفقاتك بشكل آمن. ويسمح لك باستعادتها بشكل كامل إلى الايفون الخاص بك عند الحاجة. كل ما تحتاجه هي نقرة واحدة بسيطة. أو يمكنك معاينة محتوى النسخة الاحتياطية وتحديد سلاسل الرسائل المطلوبة وتصديرها إلى الكمبيوتر بصيغة HTML للطباعة أو استخدام آخر.

التوافق التام مع تطبيق LINE و Viber أيضا

أكثر من تطبيق WhatsApp، يتوافق هذا البرنامج مع تطبيق LINE وViber أيضًا. يقوم بعمل نسخة احتياطية لمحفوظات وملفات الدردشة، وتمكنك من استعادتها بالكامل. أيضًا، يمكنك معاينة كل عنصر في النسخة الاحتياطية، وتصدير أي عنصر تريده إلى الكمبيوتر بشكل انتقائي. عند الانتقال إلى ايفون جديد، تأتي محادثاتك القديمة بنقرة واحدة.

يسمح لك برنامج AnyTrans بتنزيل التطبيقات من الكمبيوتر وتثبيتها على الايفون/الايباد، ويحتفظ بنسخة في حال كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت أو الرجوع إلى الإصدار القديم.

اعرف المزيد >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

Keep Your WhatsApp Chats within Reach

Your WhatsApp contains valued memories that you don’t want to lose, so AnyTrans keeps them within your reach. Whether you change to a new iPhone or suffer unexpected data loss, you can always get back your entire chat history along with all the files you’ve sent or received. If you use LINE or Viber, AnyTrans handles them as well.

Pick Up Your Chats on New iPhone

When you get a new iPhone and transfer your WhatsApp account to it, your messages and files won’t come along. In this case, AnyTrans can help. With just one click, you can move your WhatsApp messages together with all photos, music, videos, and files sent and received. Then, feel free to pick up your chats where you left off.

One-Click Backup & Restore Solution

AnyTrans offers a complete backup and restore solution to put your WhatsApp data into safe box. All your conversations and attachments will be backed up securely. And you can fully restore them to iPhone when needed. All in one simple tap. Or, you can preview backup content, select wanted threads, and export them to computer as HTML files for printing or other use.

LINE and Viber Also Get Supported

More than just WhatsApp, AnyTrans supports LINE and Viber as well. It backs up your chat history and files, and enables you to restore them completely. Also, you can preview every item in the backup, and selectively export any thread you want to computer. When moving to a new iPhone, your old conversations come with you in a click.

AnyTrans also lets you download iPhone apps from computer, and keeps a copy in case you need a reinstall or downgrade.

Click to See More >

Fully Manage Your iPhone, iPad, iPod, even iTunes and iCloud Content in One Place

AnyTrans®

Universal Manager for All Your Apple iProducts

Free DownloadAvailable for Windows & MacBuy Now60-Day Money Back Guarantee