مدير إحترافي iCloud يساعدك أكثر

يحفظ iCloud العديد من بياناتك وملفاتك على جهاز iPhone أو iPad بأمان، فيستحق حلا فعالا للتحكم فيه. بهذا يأتي برنامج AnyTrans هنا لمساعدتك على إدارة كل محتويات iCloud. الآن، يمكنك معاينة واستخراج أي بيانات تريد من ملفات النسخ الاحتياطية لدى iCloud دون الاستعادة الكاملة، حفظ صور iCloud إلى الكمبيوتر بكميات كبيرة، تحرير جهات الاتصال أو حذف الملاحظات غير الضرورية بسرعة عبر واجهة المستخدم الواضحة، نقل الملفات بين الكمبيوتر وiCloud Drive لتوفير الوقت، أو حتى دمج البيانات من عدة حسابات iCloud لاستخدامها أكثر سهولة وسرعة. كل شيء في iCloud على تحكمك كامل. مجانا!

الحصول على ما أهم إليك من نسخ iCloud الاحتياطي

سيتم عمل النسخ الاحتياطي لبيانتك على جهازك الأيفون إلى iCloud تلقائيا كل يوم. إذا كنت تفقد الأيفون، إنه قد يكون طريقة وحيدة للحصول على بياناتك المهمة مرة أخرى. الآن، يقدم برنامج AnyTrans أكثر حرية وإمكانيات مع نسخ iCloud الاحتياطية. يمكنك معاينة كل عنصر من كل ملف النسخ الاحتياطي، تحديد الصور، جهات الاتصال، الرسائل، الموسقى، الفيديوهات أوغيرها من البيانات التي ترغب فيها، وتصدير كل هذه البيانات المحددة فقط. لا حاجة لإيضاع الوقت الطويل لعمل الاستعادة الكاملة إذا كنت ترغب فقط في استعادة البيانات المحددة بدلا من الاستعادة الكاملة. هذا يتأكد من استعادة ما تريد بالفعل دون قطعة واحدة من البيانات غير الضرورية، في طريقة أكثر كفاءة.

إدارة صور iCloud كما تريد

تحتفظ مكتبة الصور على iCloud تلقائيا بكل الصور التي التقطتها، برنامج AnyTrans يقدم لك أفضل عناية لصورك على iCloud. إنه يساعدك على تصدير الصور المهمة من iCloud إلى الكمبيوتر كالنسخ الاحتياطي المحلي. لا حاجة لحفظها واحدا تلو الآخر مع الكثير من النقرات. كل الصور التي ترغب فيها سوف سيتم تحميلها بكميات كبيرة مع نقرة واحدة. إنه سهل جدا أيضا لإزالة الصور غير الضرورية من iCloud لتحرير المزيد من مساحة التخزين لاستخدامها أفضل. حتى يسمح برنامج AnyTrans لك باستيراد أي الصور من الأيفون إلى أي حساب iCloud كما تريد، بما في ذلك الصور التي تمت مزامنتها من iTunes أو تطبيقات الطرف الثالث. فإنه يساعدك أكثر على إدارة صور iCloud.

iCloud Drive - نقل ملفاتك بسيطة السحب والإفلات

تذكر الشعور عندما تقوم بإعادة تحميل ملف 1GB من البداية، فقط بسبب التحميل السابق فشل في اللحظة الأخيرة؟ الآن، ينقذ برنامج AnyTrans من هذه المشكلات. فإنه يسمح لك بإستعادة التحميلات المنقطعة بذكاء، حتى يمكنك الاستمرار بتحميله من حيث توقف، يساعدك على توفير الكثير من الوقت الثمين. والأفضل من ذلك، كنت حتى تتمكن من استيراد/تنزيل ملفات متعددة في دفعة مع بسيطة السحب والإفلات، لا حاجة للنقرات واحدا تلو الآخر.

مزامنة البيانات بين عدة حسابات iCloud بسرعة

يقدم برنامج AnyTrans مفهوما جديدا من مزامنة iCloud بين عدة حسابات إلى العالم. فلا تقلق نقص التخزين على iCloud منذ ذلك الوقت، يمكنك نقل الصور القديمة إلى حسابات iCloud الأخرى بسهولة وتحرير GBs من مساحة تخزين متوفرة فورا. لا حاجة لتغيير حسابات iCloud بتكرار للعثور على جهات الاتصال، الآن كل بياناتك المهمة يمكنك نقلها إلى حساب iCloud التي استخدمته دائما بسهولة وسرعة. وتسهل ميزة مزامنة iCloud مشاركة البيانات والملفات على iCloud مع الأفراد من عائلتك. تجلب ميزة مزامنة iCloud العديد من الإمكانيات في إدارة حسابات iCloud المتعددة.

إدارة محتوى iCloud تكون أكثر سهولة

لمساعدتك على إدارة البيانات والملفات على iCloud بشكل فعالي، يأتي برنامج AnyTrans مع حل سريع. مهما إذا كنت ترغب في تحميل صور iCloud إلى سطح المكتب، إضافة جهات الاتصال الجديدة إلى iCloud، تحرير حدث التقويم، أو حذف التذكيرات القديمة، يمكنك تحقيق كل هذا بسهولة وفورا عبر واجهة المستخدم البديهية، لا حاجة للدخول إلى موقع iCloud.com. عند تصدير جهات الاتصال، الملاحظات، والمزيد من العناصر، يمكنك حتى تعيين صيغة الإخراج بناء على احتياجاتك. كل ما قمنا بتصميمه لتقديم لك تجربة بسيطة وممتعة جدا.

آمن ومضمون 100%

نضع دائما خصوصيتك وأمانك في مقام أول، لذا تم تصميم برنامج AnyTrans مع أقوى تشفير وسرية مطلقة. إنه لن يحتفظ بأي معلومات حسابك iCloud كذلك أي بيانات فيه. وتتم حماية كل الدخول على iCloud في برنامج AnyTrans مع نفس التشفير المستخدم من قبل شركة آبل، وليس لدينا أي وسيلة لفك تشفيره. من متأكد أنك تكون الوحيد الذي قادر على الوصول إلى بياناتك على iCloud.

المشاهبة مع iCloud، يسمح برنامج AnyTrans لك بالوصول إلى نسخ iTunes الاحتياطي واستخراج الملفات منه.اعرف المزيد >

يساعدك برنامج AnyTrans على نقل وإدارة كل الملفات على أجهزة iOS، حتى على iTunes أو iCloud أو الكمبيوتر.اعرف المزيد >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

A Brilliant iCloud Manager That You Deserve

You have vital data & files stored in iCloud, and deserve a reliable solution to control them. That’s where AnyTrans comes, as your brilliant and secure iCloud manager. Now, you can preview and extract any data you want from iCloud backups, save iCloud photos to computer in bulk, edit contacts or delete outdated notes quickly, move files between computer and iCloud Drive in a timesaving way, or even integrate data from multiple iCloud accounts to your daily used one for quicker access. Everything in iCloud is under your full control. Exclusive & All For FREE!

Get Back What’s Important to You from iCloud Backup

iCloud automatically backs up your iPhone daily to keep your data safe. Once your iPhone is lost or broken, it may be your only way to get back everything important. Now, AnyTrans gives you more freedom and possibilities with iCloud backups. You can preview every single item from every backup file, select your wanted photos, contacts, messages, music, videos or other data, and export all those you selected only. There is no need of time-consuming full restore if you just want to recover certain data instead of the whole backup. This makes sure you retrieve what you really need without one piece of useless data, in a more efficient way.

Manage Your iCloud Photos As You Wish

AnyTrans takes good care of all your iCloud photos. It helps you export photos to computer as a local backup. You don’t have to download them one by one. Instead, all photos you want will be saved in bulk with 1 click. It’s also convenient to batch remove unneeded photos from iCloud, and free up valuable storage for better use. AnyTrans even uniquely enables you to upload any iPhone photos to any iCloud account as you wish, incl. photos synced from iTunes or 3rd-party apps. It’s just got a lot handier yet more capable to manage iCloud photos.

iCloud Drive Can Definitely Serve You Better

Remember the feel when you had to re-download a 1GB file from the very beginning, just because the previous download failed in the last minute? Now, AnyTrans saves you from such frustration. It smartly allows you to resume interrupted downloads, so you can continue from where it left off, saving you a considerable amount of precious time. Better yet, you are even able to upload or download multiple files in batches with simple drag-and-drop, no more annoying one-by-one clicks.

Hassle-Free Data Migration Among Multiple iCloud Accounts

AnyTrans introduces the fresh-new concept of multi-iCloud Sync to the world. Never worry about iCloud storage shortage ever since, as you can easily move old photos to other spare iCloud accounts and reclaim GBs of free storage immediately. No more frequent switching among multiple iCloud accounts to find a contact, since all important data can be integrated to your daily-used iCloud account. And it’s never been so straightforward to share iCloud data & files among family members. iCloud Sync brings you more possibilities in managing multiple iCloud accounts.

Managing iCloud Content Now Made Even Simpler

To help you manage iCloud data and files efficiently, AnyTrans has a quick solution. Whether you want to download iCloud photos to desktop, add new contacts to iCloud, edit your calendar event, or delete old reminders, you can easily and instantly get it done via an intuitive UI. No bother to open iCloud.com website. When exporting contacts, notes, and more items, you can set output formats based on your demands. Everything we designed is to give you a pleasant experience.

100% Secure and Confidential Guarantee

Taking your privacy and security as our primary concern, AnyTrans is designed with the strongest encryption and absolute confidentiality. It never retains your iCloud account info, neither any data inside. Every iCloud login within AnyTrans is protected with the same encryption used by Apple, and we have no way to decrypt it. You are guaranteed to be the only one who is able to access your iCloud data.

Similar to iCloud, AnyTrans lets you peek into you iTunes backup and get files from it.Click to See More >

AnyTrans consolidates all your files spread out across iPhone, iPad, iTunes, iCloud & computer. Click to See More >

Fully Manage Your iPhone, iPad, iPod, even iTunes and iCloud Content in One Place

AnyTrans

Universal Manager for All Your Apple iProducts

Free DownloadAvailable for Windows & MacBuy Now60-Day Money Back Guarantee