استعادة البيانات المفقودة بطريقة تريدها

تعد استعادة نسخة احتياطية طريقة الأكثر موثوقية لإنقاذك من فقدان البيانات. يسمحان iTunes أو iCloud لك فقط باستعادة النسخة الاحتياطية بالكامل دون معرفة ما إذا كانت تحتوي بالفعل على بياناتك المفقودة، فإن AnyTrans يوفر لك حلا الأكثر مرونة وسهولة. يمكنك معاينة محتوى النسخ الاحتياطي للتأكد من تضمين بياناتك المفقودة، ثم يقوم باستعادة ما تريد فقط، بدلا من استعادة كاملة أعمى.

استعادة البيانات من النسخ الاحتياطية للمصادر المتعددة

يدعم AnyTrans عدة مصادر النسخ الاحتياطي، تتيح لك فرصة أكبر لاسترداد البيانات المفقودة. يمكنك اختيار استعادة المحتوى من نسخة AnyTrans الاحتياطية أو من نسخة iTunes الاحتياطية، كل هذا بناءً على طلبك. أيضا، يمكنك تصدير البيانات والملفات من نسخة iCloud الاحتياطية إلى جهاز الكمبيوتر. بغض النظر عن مكان النسخ الاحتياطي للبيانات أو الملفات المفقودة، فإنه يساعدك على العثور عليها واستعادتها بسهولة.

العودة إلى أي وقت بنقرة واحدة

يحتفظ AnyTrans بقائمة من النسخ الاحتياطية الخاصة بك مع معلومات مفصلة، مثل تاريخ الإنشاء ونوع النسخ الاحتياطي وحجمه، إلخ. لذلك، يمكنك العودة إلى أي نسخة احتياطية سابقة بسهولة وعلى الفور. سواء كنت ترغب في استعادة النسخة الاحتياطية بأكملها، أوفقط استعادة البيانات المحذوفة دون مسح المحتوى الموجود على الايفون، كل ما تحتاجه هي نقرة واحدة.

تصفح ملفات النسخ الاحتياطي وكن واثقًا

لا يسمح لك iTunes أو iCloud بمعاينة ما تم تضمينه في نسخة احتياطية قبل الاستعادة، لكن AnyTrans يسمح لك بذلك. للتأكد من أن بياناتك المفقودة متضمنة تمامًا، فإنه يتيح لك إمكانية عرض كل جزء من البيانات في أي نسخة احتياطية. ثم يمكنك استخراج ما فقدته، واستعادة العناصر المحددة إلى الايفون أو الايباد. لا استعادة كاملة أعمى.

تتمكن من خلال برنامج AnyTrans من عمل نسخة احتياطية من أكثر ملفات الايفون من iTunes، ويوفر لك ثلاثة حلول لتلبية احتياجاتك المختلفة - النسخ الاحتياطي الكامل، النسخ الاحتياطي التزايدي، والنسخ الاحتياطي التلقائي واللاسلكي.

اعرف المزيد >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

Restore Your Lost Data in A Way You Want

Restoring a backup is the most reliable way to save you from data loss. As iTunes and iCloud only allow you to restore the entire backup without knowing if it really contains your lost data, AnyTrans offers you more flexibility and certainty. You can preview backup content to make sure your lost data are included, and then restore what you want only. Say goodbye to blind full restore.

Restore from Backups of Multiple Sources

Widely supporting multiple backup sources, AnyTrans gives you a higher chance to retrieve lost data. You can choose to restore content either from an AnyTrans backup or iTunes backup, based on your demand. Also, you can export data and files from an iCloud backup to computer. No matter where your lost data or files were backed up, AnyTrans always finds them back easily.

Go Back to Any Time in A Quick Click

AnyTrans maintains a list of your backups with detailed info, like date, backup type, size, etc. So, you can go back to any previous backup easily and instantly. Whether you want to restore the whole backup, or just recover deleted data without erasing existing content on iPhone, it’s just a matter of a click.

Browse Backup Content and Be Confident

Neither iTunes nor iCloud allows you to preview what’s included in a backup before restore, but AnyTrans does. To make sure your lost data are perfectly included, AnyTrans lets you view every piece of data in your backup. You can then pick up what you lost, and restore selected items to iPhone or iPad. No more blind full restore.

AnyTrans backs up more iPhone content than iTunes with 3 backup solutions for you to choose from - Full Backup, Incremental Backup, and Air Backup.

Click to See More >

Fully Manage Your iPhone, iPad, iPod, even iTunes and iCloud Content in One Place

AnyTrans®

Universal Manager for All Your Apple iProducts

Free DownloadAvailable for Windows & MacBuy Now60-Day Money Back Guarantee