التحكم في جميع ملفاتك

يمكنك تصفح دائرة الرقابة الداخلية مع وصول كامل واستخراج أي ملف محدد تحت النظام، حتى أي قطعة من البيانات من نسخ احتياطي iTunes و iCloud، فإن AnyTrans يجمع جميع موارد الملفات في مكان واحد بطريقة آمنة وسريعة.

استخراج الصور والملفات من نسخ احتياطي iTunes أوiCloud

يمكن لجهازك إنشاء نسخ احتياطي iTunes أوiCloud دوريا، ولكن لا تستطيع الوصول إليه حتى تمت إستعادة النسخة الاحتياطية الكاملة إلى الآيفون. الآن، يسمح AnyTrans لك بإستكشاف ملفاتك تحت نسخ احتياطي iTunes، وإستخراج الصور والفيديو والمعلومات الشخصية من iCloud في أي وقت تريد.

اعرف كيفية نقل الملفات بين الآيفون والكمبيوتر

تمكين وضع القرص على الآيفون & تصفح الملفات تحت نظام iOS

نظرا لمستكشف الملف على الآيفون، AnyTrans يتيح لك تصفح المحتوى تحت دائرة الرقابة الداخلية في رغبتكم، حيث يمكنك إدارة كل ملف في سهل السحب والإسقاط كما في القرص الخارجي الآخر.بالإضافة إلى ذلك، تستيطع تخزين الملفات فيه في أي وقت، فجعل AnyTrans جهازك كون القرص المحمول.

اعرف كيفية انتقال البيانات بين جهازين

اعرف كيفية AnyTrans يساعدك على الوصول إلى الصور والمعلومات الشخصية على نسخ احتياطي iTunes وiCloud.

اعرف تنسيط iTunes >اعرف محتوى iCloud >

التحكم الكامل في المحتوى على جهاز iPhone أو iPad أو iPod، حتى iTunes و iCloud في مكان واحد

AnyTrans

كل شيء على جهاز iOS منظمة، في مكان واحد

جربه مجاناالتوافق مع نظامي الويندوز والماكاشتر الآنضمان استعادة الأموال خلال 60 يوم

Get Full Control over All Your Files

Browse iOS with full access, extract any particular file beneath system, and grab any piece of data from iTunes backup and iCloud. AnyTrans centralizes every quick and safe approach to all your file resources.

Extract Photos and Files from iTunes & iCloud Backup

iTunes and iCloud back up your iPhone periodically. But you can’t look into it until the whole backup is restored to your iPhone. Now, AnyTrans lets you explore your files beneath iTunes backup, and easily take your photos, photo videos and personal info from iCloud whenever you want.

Also see how AnyTrans transfer files between iPhone and computer >

Enable Disk Mode on iPhone & Browse iOS File System

Armed with an iPhone file explorer, AnyTrans lets you browse within iOS at will, where you can manage every file in easy drag-n-drop just like in another external drive. In addition to that, whenever you need to store files, AnyTrans can turn your iPhone or iPad into a handy mobile disk.

Also see how to migrate data between two iDevices >

See how AnyTrans helps you access your photos and personal information stored in iTunes backup and iCloud.

See Simplify iTunes >See iCloud Content >

AnyTrans

AnyTrans

Transfer, Manage & Backup Your iPhone iPad iPod Content All in One Utility

Download Now

100% Clean | Runs on all Windows and Mac platforms