سعيدة

نشرت بواسطة :

كيفية استعادة الملاحظات المحذوفة على الأيفون بدون النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud

هل هناك أي طريقة لاستعادة الملاحظات المحذوفة في الايفون؟ اقرأ هذا الدليل لمعرفة طريقة سريعة وآمنة لاسترداد الملاحظات المحذوفة من الأيفون مباشرة بدون أي نسخ احتياطي لدى iTunes أوiCloud.

PhoneRescue - أفضل أداة لاستعادة فون الملاحظات

الآن قم بتحميل هذا برنامج مهني لاستعادة بيانات iOS والاستمرار في معرفة كيفية استعادة الملاحظات المحذوفة في الأيفون بدون النسخ الاحتياطي. تحميل هنا >

الآن، تميل المزيد من المستخدمين إلى استخدام تطبيق "الملاحظات" لتسجيل معلومات متفرقة ولكنها هامة مثل الجدول اليومي، قائمة التسوق أوالمذكرة. ومع ذلك، قد تفقد تلك الملاحظات من الأيفون الخاص بك بسبب أنواع مختلفة من الأسباب، مثل حذفها بالخطأ، فشل الهروب من السجن أوترقية نظام iOS، إلخ.

عندما يتعلق الأمر باسترجاع الملاحظات المحذوفة في الايفون، أول خيار ظهرت في أذهاننا هو النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud. نعم، يمكنك استرجاع أي البيانات المفقودة التي تم إنشاء النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud إلى الأيفون الخاص بك، ولكن هناك عدة حدود:

1. قمت بإنشاء نسخا احتياطيا لدى iTunes أوiCloud مسبقا.

2. يحتوى النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud هذه الملاحظات التي ترغب في استرجاعها.

3. بمجرد تحديد لاسترجاع الملاحظات المحذوفة من النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud ، ستتم تغطية جميع المحتويات الموجودة على الأيفون الخاص بك.

ولكن، إذا كنت لا تعمل النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud مسبقا، وكيف؟ الآن يواجه معظم المستخدمين الذين يريدون استعادة البيانات المحذوفة أوالمفقودة في الأيفون على هذه المشكلة. بحسن الحظ، بعض البرامج الرائع والمميز مثل iMobie PhoneRescue، الذي يمكن مساعدتك استعادة الملاحظات المحذوفة في الأيفون مباشرة بدون أي نسخ احتياطي لدى iTunes أوiCloud.

أيضا قد ترغب في: كيفية استرداد الملفات النصية المحذوفة من الأيفون 6/6s >

أبرز مزايا برنامج iMobie PhoneRescue

1. البرنامج الوحيد بإمكانه استرجاع أكثر من 25 نوعا من الملفات، مثل الصور، الفيديوهات، الرسائل النصية، الملاحظات، جهات الاتصال، المذكيرات، سجلات المكالمة، التقويمات، إلخ. وهذا يعني أن كل ما تريد استرجاعها، برنامج PhoneRescue سيساعدك على تحقيقه.

2. تقديم 3 طرق للمستخدمين لاسترجاع فون البيانات: الاسترجاع من ملف النسخ الاحتياطي لدى iTunes، أومن ملف النسخ الاحتياطي لدى iCloud أومن جهاز iOS مباشرة. هذا يجعلك استرداد الملاحظات المحذوفة على الأيفون مباشرة دون أي نسخ احتياطي لدى iTunes أوiCloud.

3. يسمح لك بمعاينة البيانات المحذوفة في لاصور المصغرة قبل استرجاعها، لذلك يمكنك استرجاع الملاحظات التي ترغب فيها بشكل انتقائي بدلا من جميع الملاحظات على الأيفون الخاص بك.

4. يسمح لك بحفظ الملاحظات التي تم استرجاعها بشكل CSV، TEXT، أوHTML في الكمبيوتر.

5. توافق تام مع الإصدار iOS 10 والأيفون 7 والأيفون 7 Plus وكل الأجهزة.

كيفية استرجاع الملاحظات المحذوفة في الأيفون بدون النسخ الاحتياطي iTunes أوiCloud

1. قم بتشغيل برنامج PhoneResue في جهاز الكمبيوتر وربط الأيفون بالكمبيوتر مع USB.

2. حدد الاسترجاع من جهاز iOS > انقر فوق السهم الأيمن لمسح الأيفون الخاص بك.

استرجاع الملاحظات المحذوفة في الأيفون مباشرة عبر برنامج PhoneResue - الخطوة الثانية

استرجاع الملاحظات المحذوفة في الأيفون مباشرة عبر برنامج PhoneResue - الخطوة الثانية

حدد الملاحظات > حدد عرض المحذوف فقط > حدد الملاحظات التي تريد استرجاعها > انقر فوق زر إلى الجهاز لنقلها إلى الأيفون الخاص بك أوزر إلى الكمبيوتر لتحميلها إلى الكمبيوتر الخاص بك.

استرجاع الملاحظات في الأيفون مباشرة عبر برنامج PhoneResue - الخطوة الثالثة

استرجاع الملاحظات في الأيفون مباشرة عبر برنامج PhoneResue - الخطوة الثالثة

بعض النظر عما إذا كنت تقوم بإنشاء النسخ الاحتياطي أم لا مسبقا، يمكنك استرجاع الملاحظات المحذوفة من الأيفون مباشرة بدون أي نسخ احتياطي حسب هذا الدليل. ولكن، هذا يقتصر على أن الأيفون الخاص بك هو متوفر، ويمكن تعمل بشكل جيد، ولا تتم الكتابة فوق الملاحظات المحذوفة على الأيفون، أولا أحد يمكن مساعدتك على استرجاعها إلى الأيفون.

يعلمك هذا الدليل استرجاع الملاحظات المحذوفة من الأيباد أوالأيبود أيضا.

إذا كنت لا يمكن استرجاع الملاحظات المحذوفة في الأيفون مباشرة بسبب الكتابة، فيمكنك استرجاعها عن طريق استخراج البيانات من النسخ الاحتياطي لدى iTunes أوiCloud. وهنا الدليل يمكنك متابعة: كيفية استرداد الملاحظات المحذوفة من فون النسخ الاحتياطي >

الخلاصة

إلى جانب استرجاع الملاحظات المحذوفة في الأيفون، برنامج PhoneResue أيضا يسمح لك باسترجاع الرسائل، الصور، المذكرات، أحداث التقويم وغيرها من البيانات والملفات المفقودة أوالمحذوفة على الأيفون الخاص بك. لماذا لا تقوم بتحميل برنامج PhoneResue لاكتشاف المزيد الآن؟ إذا كنت ترغب في هذه المقالة، شاركها مع أصدقائك وعائلتك لمساعدة المزيد من الناس على استرجاع الملاحظات المحذوفة على الأيفون. في الوقت نفسه، إذا كان لديك أي سؤال عند القيام باسترجاع الملاحظات المحذوفة على الأيفون مع برنامج PhoneResue، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق إرسال البريد الإلكتروني إلينا، سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

المزيد من المقالات المتعلقة التي قد ترغب فيها:

العلامات: استرداد الملاحظات المحذوفة في الأيفون،

سعيدة الكاتبة من @iMobie_Inc.، متخصصة في Mac، iPhone/iPad وتركز على حل المشاكل المتعلقة بـ iOS، مثل مشكلة في تحديث iOS واستعادة البيانات.

الأسئلة المتعلقة بالمنتجات؟ انقر هنا للحصول على الحلول السريعة من فريق الدعم لنا

الرئيسية < أداة لاسترداد فون الملاحظات < كيفية نقل الملاحظات المحذوفة في الأيفون

author vicky

By Vicky on

How to Recover Deleted Notes on iPhone without iTunes or iCloud Backup

Is there any way to recover deleted notes on iPhone? Read on this guide to know a safe and fast way to retrieve deleted notes on iPhone directly without any iCloud or iTunes backup.

PhoneRescue – #1 iPhone Notes Recovery Tool

Now download this professional iOS data recovery program to have a try and keep reading to learn how to recover deleted notes on iPhone without backup. Download Here >

Nowadays more and more iPhone users tend to use Notes app to record scattered but important information like daily schedule, shopping list or a memorandum. However, you may lose those notes from your iPhone due to various types of reasons, such as, accidental deletion, a failed jailbreak or iOS upgrade, etc.

When it comes to recovering deleted notes on iPhone, the first choice emerged in our mind is via iTunes or iCloud backup. Yes, you can restore your iPhone to get back anything you lost that have been backed up by iTunes and iCloud, while this method has several limits:

  • You have made an iTunes or iCloud backup in advance.
  • The iTunes or iCloud backup contains the notes you want to get back.
  • Once you choose to restore your iPhone to undelete lost notes, all the things on your iPhone will be replaced by the contents in the backup.

However, what if you haven't made any iTunes or iCloud backup in advance? It is no exaggeration that most of users who want to recover deleted or lost iPhone contents are stuck on this situation. Fortunately, thanks to some wonderful iPhone data recovery software like iMobie PhoneRescue, which helps you recover deleted notes on iPhone directly without any iTunes or iCloud backup.

Also Read: How to Retrieve Deleted Texts from iPhone 6/6s >

Top Features of iMobie PhoneRescue

  • 1.Supports recovering 20+ kinds of important iOS contents, like Photos, Videos, Text Messages, Notes, Contacts, Reminders, Call History, Calendar, etc. This means whatever you want to retrieve PhoneRescue helps you make it.
  • 2.Offers users 3 kind of iPhone data recovery modes: from iTunes backup, from iCloud backup and from iDevice directly. This makes it possible to recover deleted notes on iPhone directly without any iTunes or iCloud backup.
  • 3.Allow you to preview the deleted data in thumbnails before recovering them so you can selectively recover the notes you want instead of all the notes on your iPhone.
  • 4.Allow you to save the recovered notes to CSV, TEXT, or HTML on your computer.
  • 5.Supports all the models of iPhone, including iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4s, iPhone 5, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 6/6s (Plus). So no matter what model of iPhone you are working with, PhoneRescue is compatible with it.

How to Recover Deleted Notes on iPhone without iTunes or iCloud Backup

1. Launch PhoneRescue on computer and connect iPhone to computer with USB cable.

2. Select Recover from iOS Device > Click on Right Arrow to scan your iPhone.

Recover Deleted Notes on iPhone Directly with PhoneRescue – Step 2

Recover Deleted Notes on iPhone Directly with PhoneRescue – Step 2

3. Select Notes > Select Only list deleted > Choose the notes you want to recover > Click on To iDevice button to get them to your iPhone or To Computer button to download them to your computer.

Recover Deleted Notes on iPhone Directly with PhoneRescue – Step 3

Recover Deleted Notes on iPhone Directly with PhoneRescue – Step 3

  • No matter whether you have made backup or not in advance, you can apply this tutorial to recover deleted notes from iPhone directly without using any backup. Absolutely, this is limited to that your iPhone is available and can work well, and the deleted iPhone notes are not overwritten, or nobody can help you get them back.
  • This tutorial also can be applied to retrieve deleted notes from iPad or iPod touch.
  • If you can't recover deleted notes on iPhone directly due to overwritten, you can consider retrieving them by extracting from iTunes or iCloud backup. And here is a guide you can follow: How to Retrieve Deleted Notes from iPhone Backup >

The Bottom Line

In addition to recovering deleted notes on iPhone, PhoneRescue also does great in recovering deleted or lost messages, photos, videos, reminders, calendar events and other iPhone data and files. Why not download PhoneRescue to explore more now? If you like this post, be kind to share it with your friends and family so that more people can recover deleted iPhone notes. At the same time, if you have any question or meet any problem when recovering deleted notes on iPhone with PhoneRescue, be free to contact our Support Team by sending an Email, and they will reply to you within 24 hours.

More Related Articles You May Like

Tags: Recover Deleted iPhone Notes,

Vicky Writer of @iMobie_Inc., is specialized in Mac, iPhone/iPad and love to find and solve iOS related problems, such as iOS update and data recovery issues.

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

Home iPhone Notes Recovery How to Recover Deleted Notes on iPhone